عودة الوحش هالاند لمانشستر سيتي في قمة توتنهام المنتظرة 

تاريخ النشر: 22/01/2024
71
منذ 3 شهور
عودة الوحش هالاند لمانشستر سيتي في قمة توتنهام المنتظرة 

تلقى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مفاجأة سعيدة للغاية بعودة نجمه النرويجي إيرلينج هالاند، للتدريبات من جديد، بعد ما يقرب من شهر كامل من الغياب عن الملاعب بسبب الإصابة.

ويستعد مانشستر سيتي يوم الجمعة المقبل، لمواجهة توتنهام في دور الـ32 بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وسط مشاركة متوقعة لهالاند.

وغاب هالاند عن مانشستر سيتي منذ لقاء كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، الذي انتهى بالإيجابي (2-2)، يوم الـ16 من ديسمبر الماضي، وهو ما تسبب في عدم تواجده في كأس للأندية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستعاد مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة، خدمات نجمه البلجيكي كيفين دي بروين الذي تعرض لإصابة منذ شهر أغسطس الماضي، حيث سجل هدف الانتصار على نيوكاسل يونايتد بالجولة الـ21 من البريميرليج.

عودة هالاند: 

شارك هالاند لأول مرة في تدريبات مانشستر سيتي الجماعية بشكل كامل، قبل 4 أيام من مواجهة توتنهام المنتظرة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ومن المتوقع أن يعود هالاند حال عدم مشاركته في لقاء توتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي، أن يشارك في مواجهة بيرنلي في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسيلعب مانشستر سيتي ضد بيرنلي يوم الأربعاء الموافق الـ31 من يناير على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل مانشستر سيتي حاليا الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ليفربول المتصدر صاحب الـ48 نقطة.

اقرأ أيضا

تسريب فوز هالاند بجائزة ذا بيست أفضل لاعب في العالم 2023

كيف سرق ميسي جائزة ذا بيست من هالاند؟.. قواعد فيفا تجيب

حمل تطبيق سعودي الآن